شخصيات أنمي

أقوى أدميرالات البحرية في انمي ون بيس

10- جيون نائبة الأدميرال الحالية

أقوى 10 أدميرالات البحرية

جيون، المعروفة باسمها المستعار موموساجي، هي نائبة الأدميرال في البحرية. خلال الفترة الزمنية، تم اعتبار جيون مرشحة قوية لتصبح أحد الأدميرالات الجدد. ومع ذلك، لم يتم تنصيبها، حيث تم تعيين فوجيتورا ايشو و ريوكوغيو بدلاً من منها. طلب منها شاتون الخروج معها 100 مرة، لكنها رفضته في كل مرة. يجب أن تكون قوية جدًا ليتم اعتبارها مرشحة لترقية إلى أدميرال بحرية. تعتبر هي و تسورو حاليا أعلى مشاة البحرية الإناث مرتبتاً .

9- نائبة الأدميرال الحالية تسورو

أقوى 10 أدميرالات البحرية

تسورو هي نائبة الأدميرال لمقر البحرية. بصفتها نائبة الأدميرال وجزء من نفس الجيل من أدميرالات البارزين مثل مونكي دي جارب و سينجوكو، ربما تكون تسورو واحدة من أقوى الجنود البحرية في السلسلة. حتى في سن 63، كانت تسورو قوية بما يكفي لإثارة خوف شديد في دوفلامينغو.

تسورو أكلة لفاكهة وشو وشو نومي، فاكهة شيطانية من فواكه الباراميسيا تسمح لها حرفياً “بغسل وتجفيف” الأشخاص والأشياء كما لو كانوا ملابس، وتحويلها إلى ملابس مسطح ومرنة. هذا يعطل الخصوم بجعلهم غير قادرين على الحركة. ويمكنه أيضًا تنظيف “منع” قدر محدود من الأذى الذي يلحق بالضحايا، وهو ما يعتبر قدرة خطيرة ضد القراصنة.

8 – الأدميرال ريوكوغيو

أقوى 10 أدميرالات البحرية

ريوكوغيو هو من أدميرالات البحرية. لا نعرف الكثير عن قدراته، على أي حال وصفه دوفلامينغو على أنه “وحش حقيقي” من حيث القوة.

ادعى ريوكوغيو أنه لم يأكل منذ ثلاث سنوات، وهو إنجاز مستحيل عادة بالنسبة لبشري، ولا يزال لديه القوة للتحرك ومحاربة قادة الثوريين.

7 – الأدميرال فوجيتورا ايشو

أقوى 10 أدميرالات البحرية

فوجيتورا من أدميرالات البحرية. من حيث القوة القتالية، يعتبر واحدًا من أقوى المقاتلين في هيكل الحكومة العالمية بأكمله.

الأدميرال فوجيتورا آكل لفاكهة زوشي زوشي نو مي، وهي فاكهة شيطانية من نوع براميسيا و التي تسمح له بالتعامل مع الجاذبية حول موقع محدد عن طريق إرسال قوى الجاذبية. يستطيع الأدميرال فوجيتورا التلاعب بقوى الجاذبية من خلال توجيه قدرت فاكهة الشيطان من خلال سيفه. يمكنه إرسال قوى الجاذبية عن طريق أرجحت أو تحريك سيفه ببساطة.

أظهر فوجيتورا أيضًا إتقانه لنوعين من الهاكي الأول من نوع كينبونشوكو أو هاكي التنبؤ و الثاني من نوع بوسوشوكو أو هاكي التدرع يسمح لصاحبه بتكوين درع خفي لصد الهجمات و المزيد من القدرات أيضا،

والذي يستخدمه للتعويض عن فقدان بصره في المعارك.

6 – الأدميرال كيزارو بورسلينو

أقوى 10 أدميرالات البحرية

مع استحقاق كيزارو للقب الأدميرال، يعد كيزارو واحداً من أقوى المقاتلين في الحكومة العالمية وقوات البحرية.

الجانب الأقوى من قدرات كيزارو الجسدية هو سرعته الهائلة وردود فعله الغير عادية، والتي يتم تعزيزها بشكل أكبر من خلال القوى القائمة على الضوء لفاكهة الشيطان. الأدميرال كيزارو آكلٌ لفاكهة بيكا بيكا نو مي، وهي فاكهة الشيطان من نوع لوجيا تمنحك قوى عنصر الضوء.

إنه قادر على التحرك والهجوم بسرعة الضوء، وتستند جميع هجماته على عنصر الضوء، مثل إطلاق طلقات الطاقة بأطراف الأصابع أو القدمين بدقة ودقة بالغة. قوتها مدمرة للغاية، مما يتسبب في انفجارات ضخمة و تدمير المباني بسهولة. كما أن لديه أيضًا القدرة على عكس نفسه، أي الانتقال من مكان إلى آخر بسرعة الضوء. بفضل قوة هذه الفاكهة، ربما يكون كيزارو أسرع رجل في العالم.

5 – الأدميرال السابق أوكيجي كوزان

أقوى 10 أدميرالات البحرية

كوزان أدميرال سابق في البحرية. تم تعيينه من قبل سينجوكو لمنصب الأدميرال الأسطول، ولكن بعد خسارته هذا المنصب إلى ساكازوكي أكاينو، استقال من قوات البحرية وانضم إلى قراصنة اللحية السوداء.

الأدميرال أوكيجي كوزان آكلٌ لفاكهة هيي هيي نو مي، ووهي فاكهة الشيطان من نوع لوجيا الذي تسمح له بالتحكم، وإنشاء الجليد. في المعركة، يستخدم قوته الجليدية لشل وتثبيت أعدائه، وتجميد أجسادهم من خلال لمسهم والتهديد بكسر أجسامهم الهشة. هذه الفاكهة قوية للغاية لدرجة أن استخدامها خلال معركته التي استمرت عشرة أيام مع ساكازوكي أكاينو غيرت الطقس بشكل دائم على جانب واحد من بانك هازارد، مما حول هذا الجانب إلى أرض قاحلة مجمدة.

اُعْتُبِرَ كوزان إضافة ضخمة لقوات البحرية، وترك رحيله تأثيرًا سلبيًا على قوتهم العسكرية. هذا ما أكده جوروسي الذي وصفه بأنه “قوة هائلة” أثناء مناقشة انتمائه مع قراصنة اللحية السوداء، لدرجة أنه كان مذهولًا بشكل واضح أثناء القيام بذلك.

4 – القائد العام للحكومة العالمية الحالية والأسطول السابق الأدميرال كونغ

أقوى 10 أدميرالات البحرية

كونغ هو القائد العام للحكومة العالمية. كان أدميرال الأسطول البحري في وقت معركة حرب روجر ضد شيكي ( حرب إد )، قبل سبعة وعشرين عامًا، وفي وقت إعدام جولد دي روجر، قبل أربعة وعشرين عامًا.

بسبب عضلاته ورتبته السابقة في قوات البحرية وندوبه العديدة، يمكن اعتباره أحد أقوى مشاة البحرية في كل العصور، لكنه لم يكشف عن قدراته في السلسلة.

3 – المفتش العام الحالي سينجوكو بوذا

أقوى 10 أدميرالات البحرية

إلى جانب جارب و تسورو، يعد سينجوكو أحد أقوى مشات البحرية في جيله. حتى من دون فاكهة الشيطان، فإن سينجوكو لديه قوة هائلة، بما يكفي لتحمل جارب الغاضب دون عناء بيد واحدة فقط.

سينجوكو أكل لفاكهة هيتو هيتو نو مي، فاكهة شيطانية أسطورية من فئة زون، أكثر ندرة من لوغيا، والتي تسمح له بالتحول إلى تمثال ذهبي عملاق يشبه بوذا, و الحصول على قوة قصوى لتتناسب مع حجمه.

عند إتخاده لهذا الشكل “بوذا”، يمكن لـ سينجوكو إطلاق موجات صدمة ذهبية لإحداث أضرار جسيمة وواسعة النطاق للأعداء.

2 – أدميرال الأسطول الحالي ساكازوكي أكاينو

أقوى 10 أدميرالات البحرية

لقد أظهر أكاينو أن لديه قوة هائلة ومتانة خارقة. الأدميرال ساكازوكي أكاينو آكل لفاكهة ماجو ماجو نو مي، فاكهة شيطانية من فئة لوغيا تمنحه القدرة على تحويل جسده إلى صهارة والتلاعب بها حسب رغبته، وكذلك إنتاج كميات غير محدودة منها تقريبًا.

من الطبيعي أن تكون قدرته على ترتيب أعلى من قدرات آيس، حيث سمحت له الحرارة العالية والقدرات الخانقة لصاحبها بإيذاء آيس على الرغم من دفاع لوغيا لآيس، وفي النهاية قتل آيس بفضل هذا التفوق. وفقًا لـ أودا، فإن فاكهة الشيطان أكاينو لديها أكبر قوة هجومية من أي فاكهة آخرى.

صرح إييتشيرو أودا أنه إذا كان ساكازوكي أكاينو سيصبح بطل الرواية، فهو قوي للغاية لدرجة أنه يمكنه إنهاء سلسلة ون بيس في غضون عام.

1 – نائب الأدميرال الحالي مونكي دي جارب

أقوى 10 أدميرالات البحرية

جارب هو واحدة من أقوى الشخصيات في السلسلة حتى الآن. جنبا إلى جنب مع روجر، حارب ضد قراصنة الصخور القوية جدا. و التي تتكون من ثلاثة يونكو، والتي أكسبته لقب “بطل المارينز”.

ومن المعروف أنه حاصر وقاتل جولد دي روجر في مناسبات عديدة. شهادة حقيقية أخرى على قوته، هزم جارب وكاد يقتل دون تشينجاو في الماضي بكمة واحدة، والتي بلغت قيمته أكثر من 500 مليون في أوج قوته, والتي يقال إنه كان قادرا على تقسيم القارة بضربة رأس.

مدى قوة جارب وشهرته واضح في وقت معركة حرب إد، قبل ثلاث سنوات من وفاة ملك القراصنة في المستقبل. وكشف أنه عُرض عليه ترقية إلى رتبة أدميرال أكثر من مرة، ولكن رفض الترقي مرارًا. على الرغم من تقدمه في العمر، لا يزال غارب يمتلك قوة هائلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى