مانجا

مانجا رومانسية : أجمل 10 مانجا رومانسية على الاطلاق

المانجا الرومانسية هي النوع الذي يمكن أن يجعل قلبك يرفرف، وفي بعض الأحيان قد تخجل أو تصرخ من الإثارة عندما تصادف أحداثًا جميلة بين الأزواج. نتساءل جميعًا، هل الحب الحقيقي موجود أيضًا في عالم اليوم؟ الواقع مرير والبعض يحاول الهروب منه، ويتجه نحو عالم الخيال. هذه المانجا الرومانسية هي بمثابة مكان خيالي.

لذلك قررنا إعداد قائمة 10 من أفضل المانجا الرومانسية التي يمكن أن تجعل قلبك ينبض وتتيح لك تجربة الشعور الجميل الذي هو الحب.

10. Bakuman

مانجا رومانسية

طالب المدرسة الثانوية موريتاكا ماشيرو هو فنان موهوب لكنه لا يزال غير مؤكد بشأن مستقبله. ذات يوم، صادف أكيتو تاكاجي الكاتب الطموح رسومات ماشيرو في الفصل. فيقرر دعوة ماشيرو لعمل مانجا معًا. رغم أنه كان لا يزال مترددًا في البداية. ولكن بعد أن عرف أن ميهو أزوكي التي تعجبه، تريد أن تكون ممثلة صوتية، أصبح مصممًا على صنع مانغا وتكييفها في أنمي يمكن أن تلعب فيه. ولكن طريقهم المليء بالعديد من الصعوبات، هل سوف يكونوا قادرين على تحقيق أحلامهم؟

9. Kimi ni Todoke 

مانجا رومانسية

تشبه كورونوما سواكو الشبح. وهذا مع طبيعتها الصامتة والخجولة، يخطئها الآخرون بسهولة على أنها فرد مخيف. ومع ذلك، فهي تختلف اختلافًا جذريًا عن شخصيتها الحقيقية. كل ما تريده هو تكوين صداقات والعيش حياة طبيعية. وقد أدى ذلك إلى انجذابها إلى كازيهايا شوتا المشهور بين الآخرين. إلى جانب شخصيته الكريهة والإيجابية، بدأت في الإعجاب به. وعندما تحدث معها ذات يوم، اعتقدت أنها قد تكسب أخيرًا صديقتها الأولى.

يُساء فهم بعض الناس بسهولة لأنهم لا يتحدثون كثيرًا أو انطوائيون. لكن هذا لا يعني أنهم لا يريدون تكوين صداقات، وهم فقط لا يعرفون كيفية البدء. هذه المانجا تصور بشكل مثالي كفاح هؤلاء الأفراد. قصة جميلة وصادقة للغاية ستجعلك تقضي وقتًا ممتعًا في القراءة.

08. Ouran High School Host Club

مانجا رومانسية

هاروهي طالبة منحة دراسية يدرس في أكاديمية Ouran، وهي أكاديمية النخبة للطلاب ذوي النسب العالية. ذات يوم، بينما كانت تبحث عن مكان هادئ للدراسة، عثرت على غرفة الموسيقى الثالثة المهجورة، حيث اجتمع ستة طلاب يستضيفون مجموعة من ستة طلاب للترفيه عن “العملاء” الإناث بالحلويات والشاي. بينما كانت تحاول الهروب من الغرفة، كسرت بالخطأ إناءً بقيمة 8 ملايين ين. الآن، عليها القيام بعمل وضيع للنادي المضيف لسداد ثمن المزهرية المكسورة.

تألق هذه المانجا يكمن في الرحلة التي يأخذك المؤلف فيها لتكتشفها. مع تقدمك في خط القصة، ستتحرك عاطفيًا حقًا من خلال كيفية توضيح المانجا للرومانسية بين الشخصيات المختلفة.

7. Nisekoi

مانجا رومانسية

راكو طالب في المدرسة الثانوية ووريث وحيد لعائلة ياكوزا المخيفة. بسبب الوعد منذ 10 سنوات، كان يبحث عن شخص يفتح قلبه. الآن بعد سنوات، يعيش مثل مراهق نموذجي بينما يقع في حب فتاة تدعى اونوديرا.

ومع ذلك، سرعان ما تنتهي أيام دراسته العادية حيث أُجبر على إقامة علاقة مع ابنة زعيم العصابة المنافسة، شيتوج كيريساكي، لإحلال السلام بين العائلات.

إذا قرأت فصول البداية من المانجا، فسوف تكون مدمن مخدرات حقًا في حبكة القصة. ومع ذلك  عندما تبدأ في التقدم إلى المزيد من الفصول، مثل 100+، ستجد أن القصة أصبحت متكررة. ولكن مع ذلك، فصول البداية وحتى النهاية جيدة بما يكفي للقراءة.

6. Orange

مانجا رومانسية

تتابع القصة ناهو تاكامية، التي تتلقى بشكل غير متوقع رسالة من نفسها بعد 10 سنوات في المستقبل. في البداية، اعتقدت أنها مجرد مزحة يلعبها شخص آخر. ولكن عندما ذكرت الرسالة أن طالب تم نقله سيتم تسجيله قريبًا ثم جاء بالفعل طالب باسم كاكيرو، أدركت خطورة وضعها. استمرت الرسالة في الحديث عن كل الأسف الذي تشعر به في المستقبل وكيف يرتبط كل شيء بـكاكيرو الذي لن تكون معه بطريقة ما في المستقبل. هل ستكون ناهو قادرة على تغيير المصير حتى مع توجيه نفسها في المستقبل؟

مع حبكة فريدة وأعمال فنية استثنائية وشخصيات ممتعة، ستحب هذه المانجا الرومانسية الرائعة. ومع ذلك، فإن هذه المانجا ليست كلها سعيدة، وهناك أيضًا بعض المآسي التي تنطوي عليها.

5. Skip Beat

مانجا رومانسية

كيوكو هي فتاة تبلغ من العمر ستة عشر عامًا اتبعت حبيب طفولتها إلى طوكيو حتى تتمكن من دعمه في طريقه ليصبح مغنيا كبيرًا. لكن ما لم تكن تتوقعه هو أنه يعتبرها مجرد مساعد وليس أكثر من ذلك. فهربت منه وبدأت تخطط لهزيمته في لعبته الخاصة.

ومع ذلك، بعد أن رفضتها شركة المواهب التي اختارتها، أصبحت مكتئبة للغاية. يأتي أملها الأخير في شكل رئيس تلك الشركة بالذات حيث يقرر منحها فرصة ثانية. بهذا، هل ستكون قادرة على الانتقام ؟

ستبدأ الحبكة غير الأصلية في أن تصبح أكثر إثارة عندما تبدأ في قراءة السلسلة. كما أن الفن متوازن تمامًا مع القصة بصرف النظر عن بعض المشاهد المبالغ فيها. لذلك أوصي بشدة أن تكون هذه المانجا في قائمة القراءة الخاصة بك.

4. Dengeki Daisy

مانجا رومانسية

أصبحت تيرو الآن وحيدة في العالم بعد وفاة شقيقها. ومع ذلك، أعطى شقيقها قبل وفاته هاتفًا خلويًا إلى تيرو. أخبرها بالاتصال بـ “ديزي” إذا شعرت بالوحدة والحاجة إلى التحدث إلى شخص ما. في وقت لاحق لسداد ديون كوروساكي تاسوكا، بواب مدرستها الوقح ولكن الوسيم، تجد نفسها الآن تعمل لديه. لكنها لم تكن تعرف مدى ارتباط كل من ديزي وكوروساكي ببعضهما البعض في الواقع.

مانجا رومانسية غامضة لا يمكن التنبؤ بها للغاية والتي سوف تجذبك بدافع الفضول وتوقع التشويق. كما أن لديها عمل فني لائق وأسلوب مانجاكا فريد من نوعه سيجعلك بالتأكيد مهتمًا جدًا.

3. Kaichou Wa Maid Sama

مانجا رومانسية

تتبع القصة ميساكي أيوزاوا وهي رئيسة مجلس الطلاب في مدرسة سيكا الثانوية المختلطة. لحماية الفتيات من العدد الأكبر من الطلاب الذكور، أخذت على عاتقها إبقائهم في الصف. يعتقدون جميعًا أنها مخيفة حقًا. لا يعلمون جميعًا أن ميساكي تخفي في الواقع سرًا محرجًا للغاية: إنها تعمل في مقهى للخادمة لإعالة أسرتها. اعتقدت أنها تستطيع إخفاء هذا السر جيدًا. ولكن عندما اكتشف أوسوي تاكومي ذات يوم، الرجل الأكثر شهرة في المدرسة، أنها خارج المقهى مرتدية زي الخادمة الخاص بها، اعتقدت أن أيام دراستها الهادئة قد ولت.

واحدة من أفضل المانجا الرومانسية في كل العصور. لذلك إذا كنت تريد أن تقرأ عن الحب الخالص مع شخصيات رائعة، فهذا مناسب لك.

2. Fruits Basket

مانجا رومانسية

بعد أن فقدت والدتها، الفتاة البالغة من العمر 16 عامًا، يتعين على تورو الآن الانتقال للعيش مع جدها. ومع ذلك، عندما كان منزله قيد التجديد، قررت العيش في خيمة. لكن في ذلك اليوم، واجهت خيمتها كارثة. تلتقي بعائلة صوما التي كانت تفحص أراضيها. عندما علموا بظروفها، يعرضون عليها البقاء في منزلهم.

أثناء إقامتها معهم، سرعان ما تتعلم سر عائلة صوما. بمثل هذا السر المظلم، هل ستكون طبيعة تورو الطيبة والمرنة قادرة على التعامل مع السر وكسب ثقتهم؟

تركز مانجا الرومانسية الجميلة هذه على تنمية الشخصية وطبيعة البشر.

1. Horimiya

مانجا رومانسية

كيوكو هوري طالبة مشهورة ولامعة في مدرستها. ومع ذلك، فهي لا تتواصل كثيرًا مع أصدقائها خارج المدرسة. في المنزل، يعمل والداها دائمًا في الخارج، وشقيقها الأصغر سوتا في رعايتها دائمًا. وأرادت إبقاء هذا الوضع سراً عن أصدقائها.

يُنظر إلى إيزومي ميامارو على أنه أوتاكو في فصله ولا يتحدث كثيرًا. لكن لا أحد يعرف أنه خارج المدرسة هو شخص مختلف تمامًا. Hiromiya لديها قصة بسيطة ولكنها ممتعة للغاية. لها تأثير آسر على القارئ بمجرد أن يبدأ في القراءة. لذلك إذا كنت تحب القصص الهادئة، دون أي إثارة، أو كليشيهات غير ضرورية، فهذه المانجا الرومانسية هي لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى